احصل على خصم 15% لدى استخدامك بطاقة NBF

تاج بعد علاج قناة الجذر

هل تحتاج دائمًا إلى تركيب تاج بعد علاج قناة الجذر؟

تاج بعد علاج قناة الجذر

هل أنت فضولي لمعرفة الحقيقة وراء التاج وعلاج قناة الجذر؟ كما نعلم جميعًا، تساعد قناة الجذر في إصلاح الأسنان من العدوى، لكنها تسبب عيوبًا في الأسنان مثل تغير اللون والحساسية. ومع ذلك، لا يعرف الناس الدور الذي يلعبه التاج للأسنان بعد علاج قناة الجذر. تعرف على مزايا التيجان من خلال حجز موعد معنا واحصل على إجابات على هل تحتاج دائمًا إلى تاج بعد علاج قناة الجذر؟ لدينا أطباء أسنان خبراء متاحون لمرضاهم في كل مرة.

حقائق سريعة:

  • النتائج: مذهلة
  • الوقت المستغرق للتعافي: لا يوجد
  • العودة إلى العمل: في اليوم التالي
  • مدة العلاج: ساعة واحدة
  • نوع الإجراء: غير جراحي

علاج قناة الجذر:

يُشار إلى هذا العلاج أيضًا باسم العلاج اللبي، وهو عملية تستخدم لعلاج الأسنان التالفة والمعدية. يمكن القيام بذلك عن طريق إزالة اللب من الأسنان. يساعد في تخفيف الألم الذي يحدث في الأسنان وينقذ الأسنان من التسوس.

عن التاج:

لمعرفة الإجابة عن سؤال متى تكون هناك حاجة للتاج، يجب أن تعرف أولاً عن التاج.
التاج هو سن اصطناعي يتم إدخاله في مكان السن المفقودة. يساعد في تغطية منطقة الأسنان المفقودة واستعادة السن للحصول على ابتسامة مثالية. علاوة على ذلك، يجعل التاج الأسنان أقوى ويحسن مظهر الابتسامة. وهي مصنوعة من البورسلين والذهب ومعادن البورسلين مع خيار لون مخصص لكل فرد.

هل تحتاج دائمًا إلى تاج بعد علاج قناة الجذر؟

حسنًا، تعتمد الحاجة إلى التاج على حالة الأسنان. ومع ذلك، يوصى بشدة بتغطية السن التي تخضع لعلاج قناة الجذر بغطاء تاج لقوة الأسنان وحمايتها. علاوة على ذلك، هناك أسباب للحصول على التاج بعد علاج قناة الجذر

تفسيرات للتاج بعد علاج قناة الجذر:

يساعد علاج قناة الجذر في إنقاذ السن من العدوى ولكنه يفشل في توفير القوة للأسنان. تضعف قناة الجذر أسنان الشخص، وذلك بسبب انخفاض كمية الأنسجة السليمة. التاج ضروري لمنع الأسنان من التفكك.
أسباب التاج بعد علاج قناة الجذر مذكورة أدناه:

  • الأسنان الضعيفة: بعد إجراء علاج قناة الجذر، تصبح الأسنان ضعيفة، لحمايتها، هناك حاجة إلى التاج
  • الأسنان الحساسة: في بعض الأحيان، تجعل قناة الجذر الأسنان حساسة للبرد والحرارة. سيساعد التاج في حماية الأسنان من الحساسية
  • تغير اللون: عندما تصبح الأسنان متغيرة اللون، سيساعد التاج لأغراض تجميلية

اختر عيادتنا للأسنان:

هل تريد الحصول على خبير يمكنه الإجابة عليك بشكل صحيح حول تيجان الأسنان؟ حدد موعدًا أوليًا معنا لمقابلة المحترفين. لدينا فريق من أطباء الأسنان الذين يمكنهم الإجابة عليك بأسباب حقيقية. لذا، لا تضيع وقتك، واحجز معنا الآن لمعرفة المزيد عن قناة الجذر والتيجان.

اكتشف الحقيقة حول قنوات الجذر والتيجان!

احجز معنا الآن في عيادة تجميل للحصول على إجابات للاستفسارات المتعلقة بقناة الجذر والتيجان. احصل على إجابة لسؤال هل تحتاج دائمًا إلى تركيب تاج بعد علاج قناة الجذر؟ إن أطباء الأسنان لدينا خبراء في إخبارك بكل المعلومات حول الإجراء. لذا، سارع بالحصول على موعد مع طبيب الأسنان المؤهل لدينا والذي يتمتع بخبرة تزيد عن 5 سنوات. نحن متاحون لك في كل وقت، فلا تتردد في الاتصال بنا في أي وقت.

الأسئلة الشائعة

نعم، يساعد في ترميم الأسنان المفقودة.

نعم، من الضروري تركيب التاج عندما تصبح الأسنان حساسة بسبب علاج قناة الجذر.

نعم، يمكن أن يؤدي علاج قناة الجذر إلى إضعاف الأسنان

أطبائنا

عميلنا السعيد

شذى الهاربي

-دكتور رشا واليسار قمة فالاخلاق 😍😚😚 جدا سعيده بزيارتي لكلينك

غنوة رفاعي

دكتور خالد احسن واشطر دكتور شفتو يعني بدي قللك انت دكتور بمعنى الكلمة...good luck 👌👌

سحر رأفت

د رشا لتجميل وعلاج الاسنان شغلها رائع قمه الرقي والصبر على المريض والاحترافيه

    احجز موعدًا

    icons8-whatsapp   دردش معنا -->