احصل على خصم 15% لدى استخدامك بطاقة NBF

كيفية إزالة الثآليل من الوجه

كيفية إزالة الثآليل من الوجه في دبي وأبوظبي والشارقة والعين

كيفية إزالة الثآليل من الوجه

هل أنت قلق بشأن الثآليل غير المرغوب فيها على وجهك وهي تجعلك تشعر بالخجل من نفسك، وداعًا لهذه الثآليل المزعجة واكشف عن بشرة أكثر نعومة وخالية من العيوب. فلنبدأ رحلة استعادة الثقة من خلال التعرف على أفضل الطرق والإجراءات لمعرفة إجابة كيفية إزالة الثآليل من الوجه في دبي وأبوظبي والشارقة والعين. احجز لنا في عيادة تجميل حيث البشرة المتوهجة على بعد خطوات قليلة.

حقائق سريعة:

النتائج: فورية
مدة العلاج: من 40 إلى 45 دقيقة
نوع الإجراء: تدخل جراحي طفيف

ما هي الثآليل على الوجه؟

تُعرف هذه باسم النمو الزائد للجلد والذي يحدث في الغالب بسبب فيروس الورم الحليمي البشري (HPV). يصيب نوع مختلف من فيروس الورم الحليمي البشري الطبقة العليا ويؤثر عليها في نمو سريع من خلال قطع صغير مما يساعد على ظهور المزيد من الثآليل في الجلد. يمكن أن يمتد حجم ثآليل الوجه من 1 ملم إلى حوالي 2 ملم مع نتوءات ضيقة وتحدث في الغالب على الجفون أو الشفتين أو الجبهة أو ربما منطقة الأنف. يمكن لهذه الثآليل أن تسبب حكة في الجلد وتتألم بسبب النقطة السوداء.

بعض الأنواع الشائعة لثآليل الوجه:

عدة أنواع من فيروس الورم الحليمي البشري يمكن أن تسبب أنواعًا مختلفة من الثآليل على الوجه. بعض ثآليل الوجه الشهيرة موضحة أدناه:
الثآليل المسطحة:
هذه الثآليل صغيرة وناعمة تحتوي على لون وردي أو بني فاتح وتحدث على شكل عناقيد. وهي شائعة في سن 4 سنوات إلى 18 سنة من العمر.
الثآليل الشائعة:
تُعرف هذه الأنواع من الثآليل أيضًا باسم الثؤلول الشائع، ويمكن أن تظهر على الوجه ومناطق أخرى من الجسم أيضًا. وهي خشنة وتشبه القرنبيط بلون وردي أو رمادي.

الثآليل الخيطية:
وهي طويلة كالخيط تحتوي على لون أغمق، وتوجد في الغالب في منطقة العينين والفم والرقبة.
الثآليل الأخمصية:
وهي سميكة ومسطحة وتحدث على القدمين، ولكن في بعض الأحيان يمكن أن تنتشر إلى مناطق الوجه.
الثآليل المحيطة بالظفر:
يمكن أن تبقى هذه الثآليل على الوجه ولكنها تتطور في الغالب على الأصابع والأظافر.

أفضل العلاجات لإزالة الثآليل من الوجه:

يمكن أن تختفي بعض الثآليل دون علاج، وقد يحتاج بعضها إلى العلاج المناسب لتقليل الثآليل. يتم شرح علاجات إزالة الثآليل من الوجه كما يلي:

العلاج بالتبريد: يمكن أن يتم ذلك عن طريق طبيب الأمراض الجلدية عن طريق حقن النيتروجين بشكل سائل في منطقة الثآليل مباشرة مما يؤدي إلى تجميد الثؤلول، ومن ثم يقوم الطبيب بتقشير الثؤلول المتجمد. هذا إجراء فعال ولا يعتبر علاجًا لمرة واحدة، بل يمكن إجراؤه خلال بضعة أسابيع إلى أشهر.
الكانثاريدين: في هذا العلاج، سيبدأ الجراح الإجراء عن طريق تطبيق محلول كيميائي من الكانثاريدين مباشرة على المنطقة المصابة مما يؤدي إلى ارتفاع الثآليل عن الجلد. يعتبر علاجًا احترافيًا لإزالة الثآليل من الوجه.
العلاج بالليزر: ويمكن إجراء هذه الطريقة باستخدام أشعة ضوء الليزر. في هذه الطريقة، يوجه الطبيب الضوء مباشرة على الثؤلول، مما يؤدي في النهاية إلى تدمير الأوعية الدموية مما يؤدي إلى اختفاء الثؤلول مع ندبات أقل.

اختر عيادة العناية بالبشرة لدينا:

اخترنا الآن في عيادة العناية بالبشرة لدينا لاستشارة الطبيب إذا شعر أي شخص بعدم انتظام في الجلد، يمكن لطبيبنا تقديم أفضل طريقة من خلال تشخيص نوع الثؤلول الموجود لدى مريضه ومن ثم التوصية بالعلاج المناسب وفقًا للأهداف المرجوة. لدينا طبيب أمراض جلدية بخبرة أكثر من 25 عامًا. نشعر بالسعادة لعلاج مرضانا.

احجزي موعدك لتحصلي على بشرة خالية من العيوب!

احجز معنا الآن في عيادة تجميل للحصول على الإجابة عن كيفية إزالة الثآليل من الوجه في دبي وأبوظبي والشارقة والعين، يستطيع طبيبنا إزالة الثآليل باستخدام التقنيات الحديثة. إنهم يؤدون الطريقة بالعناية الواجبة ويوفرون بيئة ودية لمرضاهم. يشعر المرضى بالراحة والاسترخاء عند إزالة الثآليل من قبل أطبائنا.

الأسئلة الشائعة

نعم، تتأثر الثآليل بسبب فيروس الورم الحليمي البشري.

نعم يمكن استخراجها بشكل دائم.

نعم، يمكن أن تختفي دون أي علاج.

سوف يستغرق الأمر ما يقرب من سنة إلى أربع سنوات حتى يختفي هذا دون علاج.

أطبائنا

عميلنا السعيد

شذى الهاربي

-دكتور رشا واليسار قمة فالاخلاق 😍😚😚 جدا سعيده بزيارتي لكلينك

غنوة رفاعي

دكتور خالد احسن واشطر دكتور شفتو يعني بدي قللك انت دكتور بمعنى الكلمة...good luck 👌👌

سحر رأفت

د رشا لتجميل وعلاج الاسنان شغلها رائع قمه الرقي والصبر على المريض والاحترافيه

    احجز موعدًا

    icons8-whatsapp   دردش معنا -->