احصل على خصم 15% لدى استخدامك بطاقة NBF

الجلوتاثيون يجعلك تبدو أصغر سنا

يمكن أن الجلوتاثيون يجعلك تبدو أصغر سنا في دبي

الجلوتاثيون يجعلك تبدو أصغر سنا

هل تشعر بالإحباط بسبب الزيادة المستمرة في تشوهات بشرتك؟ إذا كانت الإجابة بنعم، عزز جاذبيتك الجسدية وجمالك من خلال اتخاذ قرار مستنير بالخضوع لحقن تفتيح البشرة. نحن نقدم لك الحل الدائم لمشاكل بشرتك ذات الصلة، مما يمنحك أفضل فرصة لاستعادة مظهرك الشبابي. اترك مخاوفك هنا واستعد لإضافة لمسة دقيقة لجمالك من خلال مضادات الأكسدة القوية لحقن تبييض البشرة. اقرأ سريعًا المحتوى المقدم لحل استفساراتك حول كيف يمكن الجلوتاثيون يجعلك تبدو أصغر سنا في دبي.

حقائق سريعة:

  • الهدف: يركز على جميع عيوب البشرة
  • النتائج: تدوم
  • الكفاءة: 100%
  • نوع الإجراء: علاج غير جراحي

ما هي حقن الجلوتاثيون؟

حقن الجلوتاثيون هي تقنيات متقدمة لتبييض البشرة تساهم في تحسين لون بشرتك وتترك وراءها بشرة نضرة ومتجددة. يعمل كمضاد للأكسدة مسؤول عن نقل الأحماض الأمينية بين الخلايا. تهدف هذه الحقن إلى إزالة جميع شوائب الجلد مما يساهم في النهاية في تحسين الصحة العامة للفرد. كما يعمل كعامل يحفز القضاء على علامات النضج من خلال تفتيح لون البشرة.

الآلية:

تتكون حقن الجلوتاثيون من ثلاثة أنواع من الأحماض الأمينية؛ الجلوتاميك والجليسين والسيستين. يساعد في موازنة بيروكسيدات الدهون في أغشية الخلايا لدينا، وتحسين تنظيم بيروكسيدات الهيدروجين وتحسين فيتامينات C و E في أجسامنا.

هل يمكن أن يجعلك الجلوتاثيون تبدو أصغر سنًا في دبي؟

يتزايد اتجاه حقن الجلوتاثيون يومًا بعد يوم. تلعب هذه الحقن دورًا مهمًا في استعادة المظهر الشبابي للفرد. التغييرات التحويلية المختلفة التي يمكن للمرء أن يختبرها بعد حقن حقن الجلوتاثيون هي كما يلي؛

  • علامات النضج
    تعمل هذه الحقن كعامل مضاد للشيخوخة يساهم في عكس جميع علامات النضج أي التجاعيد والثنيات والطيات واستعادة المظهر الأصغر سنًا في النهاية. كما أنها تساعد في التخلص من الجلد المترهل عن طريق شد الجلد ورفعه.
  • إزالة السموم:
    تهدف إلى إزالة السموم من الجلد عن طريق التخلص من جميع شوائب الجلد.
    تزيل هذه الحقن أيضًا جميع الجذور الحرة من جسم الفرد.
  • فرط التصبغ
    تهدف هذه الحقن إلى التخلص من تغير اللون عن طريق تنعيم لون البشرة غير المتساوي إلى لون مشع. كما أنها تزيل البقع المتغيرة اللون التي تتكون بسبب التعرض المباشر للشمس.
  • تفتيح البشرة
    تفتح لون البشرة عن طريق تحويل لون البشرة الداكن إلى بشرة فاتحة. يمكن اعتبار الجلوتاثيون عامل تبييض للبشرة يوفر حلاً فوريًا للبشرة الداكنة.
  • العيوب ومشاكل حب الشباب
    لا يعمل فقط على شد الجلد بل يساهم أيضًا في إزالة العيوب والعلامات الموجودة في الأدمة العلوية من الجلد. تساعد هذه الحقن في التخلص من مشاكل حب الشباب وترك بشرة نضرة وصافية.

احجز معنا لاستعادة ثقتك بنفسك!

هل أنت مستعد لإطلاق العنان لقوة حقن توهج البشرة؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فاتخذ الخطوة الأولى نحو رحلة التحول من خلال حجز موعد في عيادة تجميل لاكتشاف هل يمكن أن الجلوتاثيون يجعلك تبدو أصغر سنا في دبي؟

الأسئلة الشائعة

تستمر لفترة طويلة ولكن يمكن الحفاظ عليها بالعناية المركزة بالبشرة.

نعم، يحتاج المريض إلى وضع واقي من الشمس بعد العلاج لتجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس.

تحتاج إلى 2-4 جلسات على الأقل للحصول على نتائج مثالية.

لا، يجب تجنب وضع المكياج على المنطقة المعالجة لمدة 7-10 أيام على الأقل بعد العلاج.

أطبائنا

عميلنا السعيد

شذى الهاربي

-دكتور رشا واليسار قمة فالاخلاق 😍😚😚 جدا سعيده بزيارتي لكلينك

غنوة رفاعي

دكتور خالد احسن واشطر دكتور شفتو يعني بدي قللك انت دكتور بمعنى الكلمة...good luck 👌👌

سحر رأفت

د رشا لتجميل وعلاج الاسنان شغلها رائع قمه الرقي والصبر على المريض والاحترافيه

    احجز موعدًا

    icons8-whatsapp   دردش معنا -->